رياضة - شيكابالا يتابع ودية الزمالك أمام مستقبل وطن - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مشاهدة جزء من اللقاء الودى للفريق الأبيض أمام مستقبل وطن، والمقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. 

 

وخضع "شيكابالا" لجلسة علاجية وتأهيلية داخل جمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه خلال الفترة الحالية.

ويغيب شيكابالا عن المشاركة مع الزمالك بسبب عقوبة إيقافه لمدة 8 مباريات، وستكون مواجهة الزمالك وغزل المحلة فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز والمقرر لها 25 ديسمبر المقبل هى المباراة الأخيرة فى عقوبة إيقاف شيكابالا، حيث سيتم بعدها السماح لللاعب بالمشاركة فى المباريات التى سيتم تحديد موعدها من رابطة الأندية التى حددت مواعيد أول 8 مواجهات لكل فريق فى المسابقة فقط.

ومرت ثلاث مواجهات من عقوبة إيقاف شيكابالا، حيث فاز الزمالك فى الجولة الأولى على 2/ 0، ثم فاز على طلائع الجيش بنفس النتيجة، قبل الخسارة من الأهلى بنتيجة 3/5.

ويتبقى للزمالك 5 مواجهات في غياب شيكابالا، ستكون أمام الإسماعيلى، ثم البنك الأهلى، ثم سيراميكا، ثم المقاولون العرب، وفى الأخير غزل المحلة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - شيكابالا يتابع ودية الزمالك أمام مستقبل وطن - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق