رياضة - نجوم المنتخب يرفعون شعار "لا للتعصب" فى معسكر الفراعنة استعداداً للجابون - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث رفع نجوم المنتخب الوطني شعار "لا للتعصب" خلال تواجدهم في معسكر الفراعنة استعداداً لخوض الجولة الأخيرة بمجموعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ونشر عمرو السولية لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، جمعته بعدد من نجوم الفراعنة والأهلي والزمالك، مؤكداً على الروح الرياضية التي تسود داخل المعسكر.

عمرو السولية
عمرو السولية

ويختتم منتخب مصر تدريباته اليوم، الاثنين، باستاد برج العرب استعدادا لمباراة الغد أمام الجابون فى ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويضع كيروش وجهازه الرتوش الأخيرة على خطة المباراة والتعليمات الأخيرة للاعبين.

 

كما يركز كيروش في المران على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون أمام أنجولا في الجولة الخامسة والتي انتهت بالتعادل 2-2 ، منعا لتكرارها أمام الجابون.

 

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش خوض مباراة الجابون بالقوة الضاربة، رغم أن نتيجتها غير مؤثرة بعد تأهل منتخب مصر رسميا إلى المرحلة الفاصلة بالتصفيات المونديالية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - نجوم المنتخب يرفعون شعار "لا للتعصب" فى معسكر الفراعنة استعداداً للجابون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق