رياضة - عروض محلية تطارد محمد محمود لاعب الأهلي قبل انتقالات يناير - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تلقى محمد محمود، لاعب وسط النادي الأهلي، عدة عروض محلية الفترة الأخيرة تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وتستغل العديد من الأندية المحلية عدم مشاركة محمد محمود مع الأهلي وطلبت التعاقد معه، ومنها الجونة وسيراميكا وغيرهما من العروض المحلية التى بدأت مرحلة "جس نبض" اللاعب للتعاقد معه في يناير المقبل.

على صعيد متصل، طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من أخصائي التأهيل تجهيز محمد محمود للارتباطات المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يظهر مع الأهلي حتى الآن بشكل رسمي الموسم الجارى.

ويعاني محمد محمود من سوء حظ بسبب توالي الإصابات التى تعرض لها طوال الفترة الماضية والتى جعلته خارج حسابات الجهاز الفني، رغم أن الجهاز مُقتنع تماماً بقدراته الفنية، ويرغب موسيماني فى تجهيز محمد محمود الفترة المقبلة ليكون تحت تصرفه حال الاحتياج له.

على صعيد متصل، منح الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لاعبيه راحة 24 ساعة من التدريبات اليوم الاثنين، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غداً الثلاثاء فى بداية المرحلة الأخيرة من الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلى على منية سمنود بنتيجة 7-1 فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين أمس الأول السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عروض محلية تطارد محمد محمود لاعب الأهلي قبل انتقالات يناير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق