رياضة - يوسف نبيه ونيمار يقودان هجوم الزمالك فى الشوط الثانى أمام مستقبل وطن - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك تشكيل فريقه للشوط الثاني من المباراة الودية أمام مستقبل وطن، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد، وجاءت الأهداف عن طريق أحمد سيد زيزو وعمر السعيد في الدقائق 27 و29 من زمن الشوط الأول. 

 

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:


حراسة المرمى: محمد عواد

 

الدفاع : أحمد زكي ، محمد حمدي ، حسام عبد المجيد ، عبد الرحمن حسين السيد

الوسط: محمد أشرف روقا ، محمود عبد العزيز ، سيف فاروق جعفر، أيمن حفني، سيد عبدالله نيمار

 

الهجوم: يوسف أسامة نبيه.

 

وجاء تشكيل الزمالك فى الشوط الأول كالتالى.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع : محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي ، أحمد زكي، حازم إمام، خط الوسط : إسلام جابر ، طارق حامد ، يوسف إبراهيم “أوباما”، أحمد سيد “زيزو”، محمد أوناجم، خط الهجوم :عمر السعيد.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

ويغيب عن الزمالك 11 لاعبًا؛ بسبب الانضمام للمنتخبات الوطينة، حيث يغيب كل من محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور ومصطفى فتحي لتواجدهم مع المنتخب الأول لخوض مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بالإضافة إلى الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لتواجدهما في صفوف المنتخب التونسي استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يفتقد الفريق خدمات المغربي أشرف بن شرقي لتواجده في معسكر أسود الأطلس لخوض مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وفي نفس الوقت يفتقد الزمالك كل من السيد عطية حارس مرمي فريق 2001 وزميله المدافع حسام عبد المجيد، اللذين تم تصعيدهما للفريق الأول، بسبب تواجدهما في معسكر المنتخب الأولمبي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - يوسف نبيه ونيمار يقودان هجوم الزمالك فى الشوط الثانى أمام مستقبل وطن - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق