سبورت - الإسماعيلي يرصد 10 آلاف جنيه مكافأة خاصة للفوز على الزمالك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث رصد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهند يحيى الكومي مكافأة خاصة بقيمة 10 آلاف جنيه للاعبي الفريق الأول، في حالة تحقيق الفوز على نادي الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

وأعلن مجلس الإسماعيلي أن المكافأة الخاصة من أجل تحفيز اللاعبين أمام الزمالك، وتعهد أيضَا بالإفراج عن المستحقات المجمدة في حالة الانتصار على القلعة البيضاء.

الإسماعيلي يطالب بحكام مميزين أمام الزمالك

وقرر مجلس الإسماعيلي إرسال فاكس رسمي للجنة الحكام باتحاد الكرة لاختيار طاقم تحكيم مميز لإدارة اللقاء خوفًا من حدوث أي أخطاء تحكيمية تؤثر على النتيجة.

 

7819578091636911593.jpg

معسكر مغلق للإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون دخول معسكر مغلق بداية من بعد غد الأربعاء، استعدادا للقاء الزمالك والمقرر له يوم الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الرابع.

ويأتي الهدف الرئيسي من هذا المعسكر هو مزيد من التركيز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في ظل 3 خسائر متتالية في أول 3 جولات من الدوري المصري، مما عقد وضع الفريق قبل رحيل طلعت يوسف وتعيين خوان براون في منصب المدير الفني للدراويش.

براون يتعهد باللعب للفوز على الزمالك

وقال الأرجنتيني خوان براون إنه يعلم تماما مدى صعوبة مهمته مع الإسماعيلي ولكنه يدخل لقاء الزمالك تحت هدف واحد فقط لا غير وهو تحقيق الانتصار.

وأضاف أنه حرص على مشاهدة بعض المباريات الأخيرة لنادي الزمالك خاصة لقاء الأهلي مشيرًا إلى أن الإسماعيلي قادر على تحقيق الانتصار خلال هذا اللقاء المرتقب.

وطلب خوان براون من جماهير الإسماعيلي مزيدا من الصبر على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة من أجل تحسين العروض ووضع الفريق في الدوري المصري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الإسماعيلي يرصد 10 آلاف جنيه مكافأة خاصة للفوز على الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق