سبورت - تاريخ مواجهات مصر والجابون.. انتصارات الفراعنة لا تقل عن هدفين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يصب تاريخ مواجهات منتخبي مصر والجابون، في صالح الفراعنة قبل المواجهة التي تجمع بينهما غدَا على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بعدما ضمن منتخبنا التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 مع منتخب أنجولا في الجولة الخامسة.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة السادسة بعد مرور 5 جولات برصيد 11 نقطة، ثم الجابون في المركز الثاني بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويقبع منتخب أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

انتصارات منتخب مصر لا تقل عن هدفين

ويقدم لكم «الوطن سبورت» تاريخ مواجهات المنتخبين التي شهدت 4 مواجهات، فاز الفراعنة في ثلاث مواجهات 4-0 و4-0 و2-0، أي أن انتصارات منتخبنا دائما لا تقل عن هدفين وأكثر، في حين كان التعادل في مباراة وحيدة بنتيجة 1-1 كفيلًا بإقالة حسام البدري من تدريب المنتخب وتعيين البرتغالي كارلوس كيروش

3 انتصارات لمنتخب مصر أمام الجابون

والتقى منتخب مصر ومنتخب الجابون لأول مرة في 28 مارس 1994، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي احتضنتها تونس، وانتهت بفوز الفراعنة برباعية نظيفة.

منتخب مصر

وأقيمت المباراة الثانية بين مصر والجابون يوم 6 يناير 2002، وكانت مباراة ودية، احتضنها ملعب أسوان، وانتهت بفوز مصر برباعية جديدة.

أما المباراة الثالثة فلعبت يوم 29 مايو 2004، وكانت مباراة ودية أيضا وفاز منتخب مصر بثنائية للهدّاف حسام حسن.

أول تعادل وإقالة حسام البدري

المباراة الرابعة بين المنتخبين في شهر سبتمبر من العام الجاري 2021، وتعادل المنتخبان بهدف لكل منهما وسجل للفراعنة مصطفى محمد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم الحالية.

 

85e98f9272.jpg

حسام البدري مع الجهاز الفني واللاعبين

وشهدت هذه المباراة إقالة حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الذي تم توجيه الشكر له عقب التعادل.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تاريخ مواجهات مصر والجابون.. انتصارات الفراعنة لا تقل عن هدفين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق