سبورت - ديانج وكهربا وربيعة يشعلون خلافا بين موسيماني ولجنة التخطيط بالأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نشب خلاف حاد بين لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الجلسة التي حضرها محمود الخطيب، المشرف على قطاع كرة القدم بالنادي، بعد التطرق إلى ملف صفقات القلعة الحمراء في يناير والراحلين عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة التخطيط تحدثت مع موسيماني في أكثر من ملف جاء أبرزها ملف الراحلين عن صفوف الفريق في الموسم المقبل وعلى رأسهم أليو ديانج نجم خط الوسط.

موسيماني يطلب رحيل 4 لاعبين ويتمسك بديانج

وقال مصدر في تصريحات خاصة إن موسيماني حدد عددا من الأسماء للرحيل عن صفوف الأهلي وهي محمد محمود ورامي ربيعة ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمود متولي، ورفض رحيل ديانج في الميركاتو الشتوي.

16535681031633859895.jpg

موسيماني مدرب الأهلي

تفاصيل خلاف لجنة التخطيط مع موسيماني

وأكد المصدر أن لجنة التخطيط في الأهلي رفضت الاستغناء عن رامي ربيعة وكهربا في الميركاتو الشتوي، وطلبت منح ربيعة فرصة جديدة في المباريات، وتأجيل ملف كهربا لنهاية الموسم، وتمسكت برحيل ديانج في يناير حال وصول عرض مادي كبير لإدارة النادي على خلاف رغبة موسيماني.

وأشار إلى أن لجنة التخطيط رحبت برحيل محمد محمود ولو على سبيل الإعارة حتى يستعيد فورمة المباريات، في حين اتفقت مع موسيماني على ملف مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية وخوض معسكر مغلق في الإمارات خلال شهر ديسمبر.

بدائل ديانج في الأهلي

وأكدت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي موقفها بتواجد أكثر من بديل في قائمة الأهلي للاعب أليو ديانج وعلى رأسهم أكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمود متولي وعمار حمدي.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ديانج وكهربا وربيعة يشعلون خلافا بين موسيماني ولجنة التخطيط بالأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق