سبورت - هل يحرس أبو جبل عرين منتخب مصر بعد فيديو محمد عادل؟ - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أصبح محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مرشحا للدفاع عن عرين منتخب مصر، خلال مباراة الجابون المحدد لها في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بعد أيام من تسريب فيديو أبو جبل مع حكم مباراة القمة محمد عادل أمام الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

تغييرات منتظرة في تشكيل المنتخب أمام الجابون

ويأتي ترشيح أبو جبل، لحراسة عرين المنتخب، في ظل التغييرات العديدة المنتظرة في تشكيل الفراعنة لمباراة الجابون بعد حسم المنتخب التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات، بغض النظر عن نتيجة مباراة الغد.

وتم تسريب فيديو لأبو جبل، وهو يقول للحكم محمد عادل، الذي أدار لقاء القمة أمام الأهلي بالجولة الثالثة للدوري «عاوز تخلص الماتش كام» بعد الهدف الثالث في المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الرداء الأحمر بنتيجة 5-3.

 

محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب

تعليق لجنة الانضباط على فيديو أبو جبل 

وكشف مصدر مسؤول داخل لجنة الانضباط في تصريحات لـ«الوطن سبورت أن الفيديو المنتشر، للحارس محمد أبو جبل وزميله أشرف بن شرقي، لا يتضح فيه شتائم بن شرقي، ولائحة الانضباط لن تعاقب لاعب بـ«البوق»، خاصة أن واقعة بن شرقي وأبو جبل لم تدون في تقرير الحكم محمد عادل، أو مراقب المباراة.

9b3b59796d.jpg

الأهلي والزمالك 

وتنص لائحة الانضباط على معاقبة كل من يخرج عن النص، لكن من خلال الكاميرات الموثقة والمتمثلة في شاشات القنوات الناقلة للمباراة، أو سي دي موثق ورسمي من التليفزيون يظهر أن اللاعب ارتكب هذه الواقعة، وكل هذا لم يحدث.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - هل يحرس أبو جبل عرين منتخب مصر بعد فيديو محمد عادل؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق