رياضة - الزمالك يتقدم على مستقبل وطن بهدفين فى الشوط الأول - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث انتهى الشوط الأول من لقاء فريق الزمالك الودي أمام مستقبل وطن والمقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بتقدم الفريق الأبيض بهدفين دون رد، وجاءت الأهداف عن طريق أحمد سيد زيزو وعمر السعيد في الدقائق 27 و29 من زمن الشوط الأول. 

 

وشهد الشوط الأول سيطرة شبه كامله من جانب الزمالك، وضغطا مستمرا من اللاعبين، ولم يشهد مرمى محمد عواد اختبارا حقيقيا إلا في كرات قليلة خلال أحداث الشوط الأول.

 

وخلال الشوط الأول وفي الدقيقة 37 تعرض حارس مرمى مستقبل وطن إسلام أنور للطرد للاعتراض على الحكم، وقام الزمالك بلفتة طيبة بالسماح لفريق مستقبل وطن بإشراك الحارس الاحتياطي عمر فاروق بحيث يلعب الفريق كاملا.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي :

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي ، أحمد زكي، حازم إمام

خط الوسط : إسلام جابر ، طارق حامد ، يوسف إبراهيم “أوباما”، أحمد سيد “زيزو”، محمد أوناجم

خط الهجوم :عمر السعيد

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الإسماعيلية.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الزمالك يتقدم على مستقبل وطن بهدفين فى الشوط الأول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق