سبورت - لويس إنريكي بعد تأهل إسبانيا لكأس العالم: أزاح حملا ثقيلا من على كتفي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن شعوره بعد تأهل اللاروخا إلى نهائيات كأس العالم، المقامة في قطر عام 2022، وذلك بعد الفوز على السويد بهدف دون رد، سجله ألفارو موراتا، في الدقيقة 86، وهو الذي كان كافيا لمنح المنتخب بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

 1644045681636983621.jpg

إسبانيا ترسل السويد للمحلق وتتأهل للمرة الـ12

وكيعد هذا التأهل الثاني عشر على التوالي لمنتخب إسبانيا؛ إذ لم يغب منذ عام 1978 عن أي نسخة بالبطولة، وجاء ذلك بإرساله السويد إلى الملحق الأوروبي، المحدد إقامته في شهر مارس المقبل.

إنريكي: التأهل للمونديال أزاح حملا ثقيلا من على كتفي

وقال لويس إنريكي خلال مؤتمر صحفي، إن تأهل إسبانيا إلى كأس العالم أزاح حملا ثقيلا من على كتفه، مشيرًا إلى أن المنتخب عانى كثيرا، لكن اللاعبين كان لديهم الثقة وتوجوا بالجائزة المستحقة بالتأهل للمونديال.

6e9f8e361b.jpg

وِأشاد إنريكي بلاعبي اللاروخا، مؤكدا: «مجموعة ممتازة من اللاعبين، جميع من ينضمون للمنتخب وليس الـ25 لاعبا فقط المتواجدين هنا حاليا».

وتابع مدرب إسبانيا الحالي وبرشلونة السابق: «شعرت بضغوط خلال المباريات الأخيرة أكثر مما شعرت به خلال مباريات اليورو ودوري الأمم الأوروبية، لأنه عندما تكون مطالب بتحقيق شيء سهل أو نحققه من أجل التاريخ، فنضع الضغط على أنفسنا».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لويس إنريكي بعد تأهل إسبانيا لكأس العالم: أزاح حملا ثقيلا من على كتفي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق