سبورت - برشلونة يعلن موعد تقديم داني ألفيس للجماهير.. مايوركا الاختبار الأول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني، أن موعد تقديم الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس، لجماهير الفريق الكتالوني، سيكون يوم الأربعاء المقبل، في الساعة الثانية ظهرا، وستفتح أبواب الكامب نو لمحبي البارسا في الثانية عشرة والنصف ظهرًا، مشيرا في بيان له، إلى أنه يمكن طلب 6 تذاكر بحد أقصى، للأعضاء والمشجعين الراغبين في الحضور، اعتبارا من اليوم الاثنين.

داني ألفيس يعود لبرشلونة بعد غياب 5 سنوات

صاحب الـ38 عامًا، عاد إلى برشلونة بعد 5 سنوات من رحيله عام 2016، وخلال تلك الفترة لعب لصفوف يوفنتوس ثم باريس سان جيرمان، ثم عاد لبلاده لارتداء قميص ساو باولو، قبل أن يفسخ عقده معهم بالصيف الماضي.

برشلونة: تقديم داني ألفيس يوم الأربعاء 

وأكد برشلونة خلال بيان رسمي أن داني ألفيس سيقدم لجماهير الفريق الكتالوني، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب كامب نو، ثم يلي ذلك مؤتمرا صحفيا للحديث مع وسائل الإعلام.

 11055685311636792414.jpg

داني ألفيس سيتدرب تحت قيادة تشافي هيرنانديز من اليوم الاثنين، لكنه سيبدأ المشاركة في شهر يناير المقبل، مع فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن اللاعب البرازيلي قد خضع صباح اليوم للكشف الطبي، ونجح في اجتياز الفحوصات، ليبدأ التدريب بشكل طبيعي مع الفريق بداية من اليوم.

11726869901636981954.jpg

«مايوركا».. التحدي الأول لداني ألفيس

وسيكون أول تحدٍ لداني ألفيس هو مباراة ريال مايوركا، خارج الأرض، والتي ستكون يوم 2 من شهر يناير 2022، ومن المقرر أن يكون الاختبار الأول لمدربه تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، أمام إسبانيول في ديربي كتالونيا، السبت المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - برشلونة يعلن موعد تقديم داني ألفيس للجماهير.. مايوركا الاختبار الأول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق