رياضة - المقاولون عن ضم عمار حمدي فى انتقالات يناير: لاعب كبير لكن لم نفاوضه - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث كشف المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على فريق الكرة، حقيقة دخول النادى فى مفاوضات مع عمار حمدي لاعب النادي الأهلي لضمه إلى صفوف الفريق في يناير المقبل على سبيل الإعارة.

وقال عادل فتحى فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، عمار حمدى لاعب كبير وإضافة لأي فريق، ولكن لم ندخل فى مفاوضات معه إطلاقاً، هدفنا الآن هو منح لاعبي الفريق فرصة للمشاركة أولاً.

وأضاف عضو مجلس المقاولون، لم نخض سوى 3 مباريات فى الدوري، هناك لاعبون لم يحصلوا على فرصة ولدينا لاعبون مميزين ينتظرون المشاركة، لذا لم نفكر فى تدعيمات خلال يناير.

وكان عادل قد أكد في تصريحات سابقة لـ"اليوم السابع"، أن المقاولون لم يدخل في مفاوضات مع رامي ربيعة مدافع الأهلي بعد الأنباء التي أثيرت عن انتقاله للمقاولون في يناير أيضاً، وقال عادل إن رامي ربيعة مدافع مميز، وإذا كانت هناك فرصة لضمه فلا يوجد مانع لتدعيم الفريق، لكن النادي لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب حتى الآن.

ويلتقى المقاولون يوم الجمعة المقبل 19 نوفمبر مع النادى الأهلي، فى أول لقاء رسمى بعد انتهاء فترة التوقف الدولى القائمة بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويحتل المقاولون المركز التاسع فى جدول مسابقة الدورى العام، برصيد 4 نقاط، حصدها ذئاب الجبل بعد الفوز على فريق إيسترن كومبانى فى الجولة الأولى بهدف نظيف، ثم الخسارة أمام إنبى بنتيجة 3/2، قبل أن يتعادل ذئاب الجبل مع الطلائع بهدف لكل فريق.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - المقاولون عن ضم عمار حمدي فى انتقالات يناير: لاعب كبير لكن لم نفاوضه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق