رياضة - أسامة نبيه: منتخب كيروش يمتلك فرصة أفضل من كوبر والفراعنة بحاجة لشخصية - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد أسامة نبيه، مدرب المنتخب السابق، أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب أمامه فرصة عظيمة لاختيار أنسب مجموعة من اللاعبين لتمثيل الفراعنة فى المرحلة المقبلة، وقال نبيه فى تصريحات لبرنامج "أخبار أون تايم"، كيروش لديه فرصة عظيمة جداً لإعداد المنتخب بداية من مباراة الجابون وكأس العرب، إذا كنت غير مقتنع بأفشة يجب أن تخرج وتصرح بهذا، ولكن المباريات المقبلة ستظهر إذا كان مقتنعاً بذلك، لأن اللعب بالسعيد مصاباً فى مباراة أنجولا علامة استفهام، ومن قبل اللعب بالشناوى مصاباً.

وأضاف نبيه، منتخب مصر ملك للجميع، ويجب أن يسمع كيروش لكل الآراء، خاصة أن الجهاز الفنى بالكامل كانوا لاعبين على أعلى مستوى ويجب أن يعيرهم كيروش اهتمامه ويحتفظ بسلطة أخذ القرار النهائي.

وأشار نبيه إلى أن محمد شريف حصل على فرصة مع المنتخب ولكن ليس فى المركز الأفضل بالنسبة له، وكذلك أحمد ياسر ريان، والمرحلة المقبلة تحتاج إلى التركيز، ومباراة الغد أمام الجابون ستوضح قناعة كيروش بأفشة خاصة أن اللقاء تحصيل حاصل.

وأكد نبيه أن كوبر خلال تدريبه لمنتخب مصر خلق هوية للمنتخب، ولو كان مستمراً حتى الآن فى ظل وجود عناصر مميزة مثل شريف وأفشة ومصطفى محمد وأحمد ريان كان هناك عناصر كثيرة ستدعم موقفنا.

واختتم موجهاً رسالة إلى كوبر، كوبر "دكتور" استطاع معنا أن يشخص العلاج اللازم للمنتخب للوصول إلى كأس العالم، وأحييه على رؤيته لمنتخب الكونغو الآن واعتماده على المحترفين، ولذلك أنصح كيروش بعمل هوية شخصية للمنتخب سواء كانت دفاعية أو هجومية لأنك سيكون لديك معركة كبيرة جداً فى الفترة المقبلة، ويجب أن يحدد أى هوية ستصل بنا إلى كأس العالم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - أسامة نبيه: منتخب كيروش يمتلك فرصة أفضل من كوبر والفراعنة بحاجة لشخصية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق