رياضة - موعد مباراة مصر والجابون فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يختتم المنتخب الوطنى سلسلة مبارياته بالمجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، عندما يستضيف فى الثالثة عصر غد الثلاثاء نظيره الجابون باستاد برج العرب.

موعد مباراة مصر والجابون

يستضيف منتخب مصر نظيره الجابونى فى الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

مباراة مصر والجابون.. ترتيب المجموعة
 

وضمن المنتخب الوطنى التأهل للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022 بعدما استطاع تحقيق التعادل في اللقاء الأخير خارج ملعبه امام أنجولا بهدفين لمثليهما رافعا رصيده إلى 11 نقطة ، بينما يحل الجابون في المركز الثانى برصيد 7 نقاط ، ثم المنتخب الليبى برصيد 6 نقاط ، وأخيرا أنجولا في المركز الأخير برصيد نقطتين.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجابون

ومن المتوقع أن يجرى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى اجراء بعض التغييرات في تشكيلة الفريق الأساسية بعد إصابة اكثر من لاعب حيث من المتوقع أن يشارك محمود حمدى الونش بعد انتهاء الإيقاف بدلا من أيمن أشرف على أن يعود الأخير لمركز الظهير الأيسر نظرا لغياب أحمد فتوح بداعى الإصابة .

كما من المقرر أن يشترك محمد مجدى أفشة في المباراة غدا بعد إصابة عبد الله السعيد وخروجه من القائمة الأساسية والاحتياطية للمنتخب.

 

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - موعد مباراة مصر والجابون فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق