سبورت - الزمالك عن مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي: «ضحكوا على فرجاني» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجات في ملف تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، خاصة أن تعاقده الحالي ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي فريق خلال انتقالات يناير المقبل.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن المفاوضات محلك سر، ولا يوجد أي جديد، واللاعب متمسك بشروطه، لكن الإدارة ترفض، وفي المقابل لها طلبات يرفضها أشرف بن شرقي.

اللاعب يتمسك بشروطه للتجديد للزمالك

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب يتمسك بوضع شرط جزائي في عقده الجديد مع الزمالك، بقيمة مليون دولار، يتيح له الرحيل عن النادي في أي وقت، وزيادة 40% عن العقد القديم، و50% كاش عند التوقيع الجديد، بجانب منحه جميع مستحقاته المالية المتأخرة، وهو ما رفضته إدارة القلعة البيضاء، واشترطوا أن يكون الشرط الجزائي 2 مليون دولار.

وتابع: «اللاعب لن ينتقل للغريم التقليدى الأهلي؛ لأنه من الصعب أن يمنحه الأهلي 3 ملايين دولار في الموسم، قد يحصل عليهم في الخليج حال رحيله، وما يحدث حاليا تكرر مع التونسي فرجانى ساسي من قبل، وترددت أنباء عن مفاوضات الأحمر معه، والنتيجة كانت رحيله إلى الدحيل القطري».

فرجانى ساسي

إدارة الزمالك ترفض طريقة تفاوض بن شرقي ووكيله

واختتم المصدر تصريحاته، قائلا: «إدارة الزمالك ترفض السياسة التي يتبعها اللاعب ووكيله في المفاوضات، ورحبوا برحيله في حالة عدم التوصل لاتفاق».

8806123591604527801.jpg

المغربي أشرف بن شرقي

ومن المقرر أن يعقد حسين لبيب، وعضوي لجنة الكرة، فاروق جعفر وحسين السيد، جلسة أخيرة مع أشرف بن شرقي، ووكيل أعماله، بعد عودته من معسكر منتخب المغرب، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع الزمالك.

وفي حال إصرار اللاعب على فرض شروطه لكي يجدد تعاقده مع الأبيض، سيباع في يناير المقبل، من أجل تحقيق استفادة مالية من وراء رحيله.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الزمالك عن مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي: «ضحكوا على فرجاني» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق