سبورت - من هو محمد متولي كناريا أحدث الوجوه المنضمة للمنتخب؟.. لم يسجل أي هدف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث من هو محمد متولي كناريا؟، تساؤل بين جماهير الكرة المصرية عقب إعلان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب، استعدادا لمباراة الجابون المحدد لها في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وجاء انضمام كناريا، بعد مغادرة عبدالله السعيد، معسكر الفريق أمس الأحد، عقب التأكد من عدم لحاقه بمباراة الغد أمام الجابون، في ختام مباريات المجموعة السادسة التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات كأس العالم، فيما يجري أحمد فتوح اختبارا اليوم لمعرفة مدى جاهزيته للمباراة.

من هو محمد متولي كناريا؟

كناريا لعب بصفوف المقاولون العرب، ثم انتقل إلى المقاصة، ومنه انضم لصفوف سموحة، وخلال هذا الموسم لعب مع الفريق السكندري 3 مباريات في أول 3 جولات من عمر مسابقة الدوري، ولم يسجل أي هدف أو يصنع خلال 270 دقيقة شارك فيها.

وبشكل عام لعب محمد متولي كناريا مع سموحة 42 مباراة، لم يسجل فيها أي هدف، وصنع واحدا فقط.

فريق سموحة

ترتيب مجموعة منتخب مصر

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، وضمن التأهل إلى المرحلة النهائية من عمر التصفيات، ويأتي ترتيبها كالتالي:

1- منتخب مصر 11 نقطة. 

2- منتخب الجابون 7 نقاط.

3- منتخب ليبيا 6 نقاط. 

4- منتخب أنجولا 4 نقاط.

 

 2816434361636396948.jpg

منتخب مصر 

يذكر أن المنتخب يسعى للفوز على الجابون، للوصول إلى النقطة رقم 14، على أمل الوصول للتصنيف الأول، قبل القرعة التي ستحدد الطرف الآخر، المقرر أن يصطدم مع الفراعنة في الجولة الحاسمة من عمر التصفيات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - من هو محمد متولي كناريا أحدث الوجوه المنضمة للمنتخب؟.. لم يسجل أي هدف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق