سبورت - كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لودية مستقبل وطن - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق استعدادا لخوض ودية مستقبل وطن، المقرر لها بعد قليل، على ستاد عبداللطيف أبو رجيلة.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالغني، محمد عبدالشافي، أحمد زكي، حازم إمام.

خط الوسط: إسلام جابر، طارق حامد، يوسف إبراهيم «أوباما»، أحمد سيد «زيزو»، محمد أوناجم.

خط الهجوم :عمر السعيد

ويستعد الفريق لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

تدريبات خاصة لثنائي حراس الزمالك قبل ودية مستقبل وطن

وخاض ثنائي حراس مرمى فريق الزمالك، السيد عطية ومعاذ علاء، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا، مدرب الحراس، قبل انطلاق مباراة الفريق الودية أمام مستقبل وطن.

وخضع الثنائي لتدريبات فنية تحت قيادة أوليفيرا، ومنها التسديد من المسافات القصيرة والطويلة، كذلك الكرات العالية من جانبي الملعب.

4227696511635000175.jpg

كارتيرون

تدريبات بدنية وتأهيلية للاعبين في مجمع الصالات

وخضع لاعبي الفريق لفقرة بدنية خاصة داخل مجمع الصالات الدولية بالقلعة البيضاء.

2ca438ff60.jpg

تدريبات الزمالك

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات استشفائية وإطالات، بجانب بعض التدريبات البدنية، تحت قيادة فرناندو، مخطط الأحمال بالجهاز الفني، وأفراد الآخر «الطبي»، قبل ودية مستقبل وطن، المقرر لها بعد قليل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين، استعدادا لاستئناف الدوري، ومنح الفرصة للناشئين للمشاركة في اللقاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لودية مستقبل وطن - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق