سبورت - شوقي السعيد: «شهادة حق الأهلي غير أي نادي في مصر» (صورة) - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجه شوقي السعيد، لاعب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، رسالة بشأن تعامل النادي الأهلي مع اللاعبين المصابين، مشددا على أن طريقة التعامل معهم قد تكون سببا في حالة التوفيق التي تلازم الفريق الأحمر دائما.

وكتب «السعيد» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «شهادة حق النادي الأهلي غير أي ناد في مصر، لما اتصاب محمود متولي ومحمد محمود ورامي ربيعة وفترة كبيرة سعد سمير وغيرهم من اللاعبين مش بيرميهم لكن بيوقفهم على رجليهم ويرجعهم تاني وده يمكن يكون سبب التوفيق غير العادي للنادي».

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون بالجولة الرابعة للدوري 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، خلال المباراة المحدد لها في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

11325645751636805694.jpg

فريق الأهلي 

ونجح الأهلي في الفوز خلال أول 3 جولات من عمر المسابقة، بعد التغلب على الإسماعيلي بـ4 أهداف دون رد في الجولة الأولى، والتفوق على البنك الأهلي بهدف دون رد، بالأخرى، والفوز على غريمه التقليدي الزمالك بـ5 أهداف مقابل 3 في الجولة الثالثة.

13b84b5ba7.jpg

الأهلي والزمالك

ويسعى الفريق الأحمر لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، بعد أن توج به الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالموسم الماضي 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخ القلعة البيضاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوقي السعيد: «شهادة حق الأهلي غير أي نادي في مصر» (صورة) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق