رياضة - مصطفي فتحي دوبلير شيكابالا في خطة كارتيرون أمام الأهلي - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث  

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك علي الاحتفاظ بمصطفي فتحي لاعب وسط الفريق علي دكة البدلاء في مباراة الغد امام الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري والتي ستقام في الثامنة مساء علي استاد القاهرة.

وقرر كارتيرون ان يكون مصطفي فتحي بديل في مباراة الغد، علي ان يشارك في مركز الجناح الأيمن بديلا لزيزو حسب سيناريو المباراة، وهو الدور الذي كان يقوم به محمود عبد الرازق شيكابالا الذي يغيب عن المباراة لايقافه 8 مباريات من جانب اتحاد الكرة.

ومن المقرر ان يستقر كارتيرون علي التشكيل النهائي مساء اليوم عقب التدريب الرئيسي، ومن المنتظر ان يدفع كارتيرون بتشكيل مكون من : محمد أبو جبل في حراسة المرمي، حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي في الدفاع، طارق حامد وامام عاشور في الوسط ، اشرف بن شرقي واوباما وزيزو وعمر السعيد في خط الهجوم.

من ناحية أخرى تجاهل مسئولو اتحاد الكرة الرد علي استفسار الزمالك بشأن مشاركة شيكابالا قائد الفريق في مباراة القمة المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 3 للدورى.

وأرسل مسئولو الزمالك طلبا لاتحاد الكرة يستفسرون خلاله عن موقف شيكابالا في ظل قرار لجنة التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن اللاعب، وكان من المنتظر ان يرد اتحاد الكرة علي الزمالك أمس عن موقف اللاعب، إلا أن اتحاد الكرة تجاهل الرد تمام علي الزمالك مما أثار غضب مسئولي الزمالك.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - مصطفي فتحي دوبلير شيكابالا في خطة كارتيرون أمام الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق