سبورت - 3 مفاجآت منتظرة في تشكيل الزمالك المتوقع قبل مواجهة الأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يجهز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الزمالك مفاجآت عدة خلال مران الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي المقررة غدا الجمعة ضمن الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز، والتي يبحث فيها الفريق عن الفوز لحسم صدارة الدوري، في إطار سعيه للحفاظ على بطولة الدوري الممتاز التي توج بلقبها في الموسم الماضي.

ومن أبرز المفاجآت التي يدرس كارتيرون الاعتماد عليها في القمة اللعب بمحمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر بدلا من أحمد فتوح، ووفقا لحديث المدير الفني مع الجهاز المعاون فإن عبد الشافي يمتلك الخبرات الأكثر من فتوح، فضلا عن تميزه في الجانب الدفاعي لإيقاف خطورة بيرسي تاو الذي تالق مع الأهلي في المباريات الماضية ويتميز بسرعات كبيرة.

كارتيرون يدرس التعديل في وسط ملعب الزمالك

المفاجأة الثانية التي تدور في عقل كارتيرون هي اللعب بمحمود عبد العزيز كلاعب وسط مدافع بجوار طارق حامد، ويفاضل إما الدفع به على حساب إمام عاشور، أو على حساب أحد لاعبي الهجوم، خصوصا في ظل رغبته تعطيل الهجوم السريع للأهلى المتوقع أن يعتمد على محمد شريف وبيرسي تاو وميكسوني، ولفرض سيطرة على وسط الملعب الذي كان نقطة ضعف للزمالك في مباريات القمة الأخيرة، ما تسبب في تألق خط وسط الأهلي.

إلا أن المدرب مازال لم يحسم أمر وسط الملعب حتى الآن سواء الدفع على الثنائي الأساسي طارق حامد وإمام عاشور، أو الدفع بمحمود عبد العزيز بجوارهما، وسيحسم ذلك خلال مران الفريق اليوم، الأخير قبل القمة.

e6b09020f5.jpg

مفاضلة بين عمر السعيد والجزيري في هجوم الزمالك

ومازال الفرنسي يفاضل بين الثنائي عمر السعيد والتونسي سيف الدين الجزيري لقيادة خط هجوم الفريق في المباراة، خاصة في ظل تألق السعيد ونجاحه في تسجيل هدفين خلال مباراتي إنبي وطلائع الجيش ولديه حافز لتحقيق الفوز في القمة ومواصلة التألق للحفاظ على مركزه الأساسي بين صفوف الفريق، في حين أن الجزيري يمتاز بالتحرك في ظهر الدفاع، وهو ما جعل المدرب حائر في اختيار قائد الهجوم في مباراة الغد.

قائمة الزمالك لمباراة الأهلي

كان باتريس كارتيرون قد أعلن قائمة الزمالك لمباراة الأهلي في القمة رقم 123 وضمت كل من:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل ، محمد عواد .

الدفاع : محمود علاء ، محمود حمدي “الونش” ، محمد عبد الغني ، حسام عبدالمجيد ، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي.

الوسط : طارق حامد ، محمود عبد العزيز ، إمام عاشور ، محمد أشرف "روقا"، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر ، أحمد سيد "زيزو"، محمد أوناجم ، مصطفى فتحي ، أشرف بن شرقي.

الهجوم : عمر السعيد ، سيف الدين الجزيري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - 3 مفاجآت منتظرة في تشكيل الزمالك المتوقع قبل مواجهة الأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق