سبورت - معسكر مغلق 24 ساعة لحكام قمة الأهلي والزمالك..ومفاضلة بين البنا وعادل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة عن دخول حكام مباراة القمة 123 المقرر أن تجمع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي في الثامنة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

وقال عصام عبد الفتاح، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: «معسكر طاقم الحكام المقرر أن يخوض لقاء القمة سيكون لمدة 24 ساعة، خاصة وأن اللجنة تسعى لتوفير كل سبل الراحة للطاقم المصري حتى يخرج اللقاء بأفضل لقاء».

وأضاف رئيس لجنة الحكام: «حتى الآن الأقرب لإدارة مباراة القمة هو واحد من الثنائي محمد عادل أو محمود البنا، ونسبة كل حكم لإدارة اللقاء حتى الآن 50%».

الحكم محمد عادل 

التحكيم المصري قادر على الخروج بالقمة لبر الآمان 

وواصل رئيس لجنة الحكام تصريحاته قائلا: «التحكيم المصري قادر على الخروج بمباراة القمة إلى بر الآمان، ولدى ثقة كبيرة في نجاح الطاقم المصري في إدارة قمة الزمالك والأهلي وفيما يخص الطاقم المساعد فسيكون الأقرب حتى الآن، أحمد حسام طه ويوسف البساطي وسمير جمال أبرز الحكام المساعدين المرشحين لمباراة القمة، وأحمد الغندور ومحمد معروف وعبد العزيز السيد الأقرب لتقنية الفار».

aeab9c28ec.jpg

الحكم محمد معروف 

يذكر أن فريقي الزمالك والأهلي حصدا 6 نقاط عقب أول جولتين بالدوري، بفوز الفارس الأبيض على إنبي وطلائع الجيش، وتغلب الفريق الأحمر على الإسماعيلي والبنك الأهلي، وهو ما يشعل لقاء الغد لأن الفائز فيه يحصد العلامة الكاملة بعد أول 3 مباريات ويصل إلى الصدارة برصيد 9 نقاط. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - معسكر مغلق 24 ساعة لحكام قمة الأهلي والزمالك..ومفاضلة بين البنا وعادل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق