سبورت - الشعباني يحذر لاعبي المصري قبل مواجهة فيوتشر في الدوري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يدخل المصري البورسعيدي معسكرا مغلقا اليوم، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، المقرر إقامتها غدًا، على ملعب برج العرب في الإسكندرية، في الساعة الخامسة ونصف مساءً، فيما أغلق التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري، صفحة مباراة سموحة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويسعي الشعباني لتحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري المصري، أمام فيوتشر، مستغلًا خسارة الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة الموسم الجاري.

معين الشعباني يحذر لاعبي المصري من خطورة فيوتشر

ووجه التونسي معين الشعباني، تحذيرا شديدا للاعبيين من خطورة الخط الهجومي للاعبي فيوتشر، خاصة الثنائي أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد، والذي تشهد انتعاشة كبيرة للثنائي مع الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة.

2909eb56a1.jpg

وتعامل الشعباني مع اللاعبين على تهيئه اللاعبين نفسيًا بعد التعادل في أول جولتين الأولى والثانية أمام غزل المحلة وسموحة على الترتيب.

الشعباني يشاهد مباريات فيوتشر

شاهد معين الشعباني مباريات فيوتشر في أول جولتين في بطولة الدوري المصري، أمام فاركو والاتحاد السكندري، للوقوف على نقاط القوة والضعف لدي الفريق الجديد في الدوري الممتاز.

وخسر فيوتشر من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري، والتي شهدت تألق أحمد رفعت والذي نجح في تسجيل هدفي المباراة.

 سعد سمير يعود أمام المصري

ويعود سعد سمير لقيادة دفاع فريق فيوتشر أمام المصري البورسعيدي في المباراة المقبلة، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة فاركو، وعلى أثرها غاب عن مباراة الاتحاد السكندري الماضية.

وكان سعد سمير قائد فريق فيوتشر، تعرض للإصابة أمام فاركو، بقطع جرحي في الحاجب، أدى إلى غيابه عن مباراة فريقه الماضية أمام الاتحاد السكندري.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الشعباني يحذر لاعبي المصري قبل مواجهة فيوتشر في الدوري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق