سبورت - شوبير يكشف كواليس استبعاد كهربا من القمة وجلسته مع موسيماني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأحمر من لقاء القمة أمام الزمالك المحدد له في الثامنة مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، مشددا على أن احتياج الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر للاعبين تميل إلى الجانب الدفاعي السبب في ذلك الأمر.

موسيماني يجتمع مع كهربا بعد استبعاده من القمة 

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «علمت أن موسيماني عقد جلسة مع كهربا، وأكد له أن مباراة الزمالك تحتاج للاعبين تجيد أداء الدور الدفاعي وهذا الدور لا يقوم به كهربا، على الوجه الأمثل».

ومن جانبه تحدث عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي السابق خلال مداخلة هاتفية في البرنامج عن مباراة القمة، قائلا: «أتوقع قيام موسيماني، بتعديل طريقة لعب الأهلي من حيث الاعتماد على ثنائي فقط في خط الوسط مع ترك لويس ميكيسوني كورقة رابحة على مقاعد البدلاء».

وأضاف لاعب الأهلي السابق: «موسيماني من الأقرب أن يلعب بالثنائي حمدي فتحي وعمرو السولية، على أن يلعب الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وبيرسي تاو، خلف رأس الحربة الوحيد محمد شريف».

 

بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي 

الأهلي يبحث عن الفوز في القمة 123 

وأضاف عبد الرحمن: «الأهلي هدفه الفوز بالقمة 123 أمام الزمالك حتى يستعيد لقب الدوري هذا الموسم، وأعتقد أن موسيماني، سيلعب القمة بهدف تحقيق الفوز فقط وحصد نقاط المباراة الثلاثة خاصة وأن الأهلي قدم بداية قوية بالدوري بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة بالجولة الأولى وتغلب على البنك الأهلي بهدف دون رد».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شوبير يكشف كواليس استبعاد كهربا من القمة وجلسته مع موسيماني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق