سبورت - موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 123 في الدوري المصري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والتي يسعى فيها الفريقان لتحقيق الفوز، حيث يأمل المارد الأحمر في تأكيد التفوق على الغريم التقليدي الزمالك، في المقابل يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصد لقب الدوري في الموسم الماضي، ويكشف موقع «الوطن سبورت»، موعد مباراة الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وموعد مباراة الأهلي والزمالك، حيث يقام اللقاء، غدا الجمعة الموافق 5 نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة القمة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة الأهلي والزمالك

وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وبحضور 2000 مشجع، بواقع ألف لكل فريق، بعدما وافقت رابطة الأندية على بداية عودة الجماهير بحضور ألف مشجع لكل فريق على أن يتم زيادتها بشكل تدريجي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 123

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري، حيث أعلنت شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري المصري الممتاز، القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، في القمة.

وتقرر المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، ويتم انطلاق الاستوديو التحليلي للمباراة في تمام الساعة السادسة مساء.

ويقدم الأستوديو التحليلي سيف زاهر، وفاروق جعفر وحازم إمام وأحمد حسن وعماد متعب. وسيتولى مدحت شلبي التعليق على القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

 

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي

وأعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز المقررة غدا الجمعة.

697178816b.jpg

باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء ، محمود حمدي «الونش»، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي .

الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أشرف «روقا»، يوسف إبراهيم «أوباما»، إسلام جابر، أحمد سيد «زيزو»، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي.

الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيري.

يدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 6 نقاط؛ جمعها من الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي، أما الزمالك فقد فاز على إنبي وطلائع الجيش على التوالي، وقد حسم المباراتين بنفس النتيجة 2-0، ليتواجد الفريقان على قمة جدول ترتيب الدوري المصري بـ6 نقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 123 في الدوري المصري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق