سبورت - مصطفى محمد يعود لـ الزمالك بسبب دوري الأبطال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قرر مصطفى محمد، مهاجم فريق جالاتاسراي التركي، والمعار من الزمالك، في يناير الماضي، العودة إلى القلعة البيضاء مجددا، بعد الأزمات المتلاحقة للاعب مع فريقه التركي منذ بداية الموسم، حيث أكد مصدر مقرب لمصطفى محمد خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن اللاعب قرر عدم استكمال مسيرته مع الفريق التركي.

وأضاف المصدر أن هناك محاولات من إدارة نادي الزمالك الحالية، لحسم انتقاله للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن الزمالك سيحق له قيده رغم إيقاف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لأنه عقدة مع النادي سار وخرج على سبيل الإعارة، وهي نفس حالة مصطفى فتحي وعمر السعيد، في الانتقالات الصيفية الماضية.

علاقة مصطفى محمد وفاتح تريم وصلت لطريق مسدود

وتابع المصدر: «العلاقة بين مصطفى والتركي فاتح تريم المدير الفني للفريق وصلت لطريق مسدود، بسبب تراكم الأزمات بينهما، وابتعاد اللاعب تماما عن مستواه بسبب ابتعادة عن المشاركة أساسيا مع الفريق، رغم أدائه المميز في التدريبات الجماعية».

وأوضح المصدر: «هناك بعض المفاوضات من قبل إدارة الزمالك، وقوبلت من طرف مصطفى بالترحيب الشديد، خاصة وأنه سيعود إلى بيته، ويسعى لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية».

وأكمل: «في حال عودة اللاعب للزمالك من جديد لن تكون نهاية مسيرته الاحترافية، ولكن سيرحل مجددا في الصيف المقبل، بسبب تمسك إدارة فريقي بوردو الفرنسي وسانت ايتيان لضمه، بسبب إيمانهما بامكانياته الفنية وأنه سيكون إضافة لأي فريق».

ولعب مصطفى محمد مع جالاتاسراي هذا الموسم، 18 مباراة، بواقع 684 دقيقة فقط، وسجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدفا وحيدا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصطفى محمد يعود لـ الزمالك بسبب دوري الأبطال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق