سبورت - موسيماني يستقر على عودة ديانج ومفاضلة ثلاثية في هجوم الأهلي قبل القمة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنسبة كبيرة على عودة أليو ديانج لخط وسط الفريق أمام الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد غيابه عن مباراة البنك الأهلى للإيقاف، لسابق طرده في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي.

عودة أكرم توفيق للجهة اليمنى.. وحسم موقف محمد شريف

كما استقر «موسيماني» على عودة أكرم توفيق للظهير الأيمن بدلاً من محمد هاني، خاصة في ظل قوة مهاجمي الأبيض وتحديداً المغربي أشرف بن شرقي الذي يحتاج لمدافع قوي لإيقاف خطورته، وأكرم هو الأجهز للمشاركة في موقعة غدا الجمعة، وذلك وفقًا لمصادر مطلعة داخل النادي.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن موسيماني يفاضل بين أكثر من لاعب خاصة في مركز المهاجم حيث لم قرار الدفع بمحمد شريف كمهاجم صريح، أو الاعتماد على الثنائي الأفريقي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني في قلب الهجوم، بالإضافة إلى محمد مجدي «أفشة».

موسيماني يكشف ثغرات الزمالك

ويواصل «موسيماني» كشف ثغرات الزمالك عن طريق مشاهدة تسجيلات لمباريات المنافس الأخيرة على المستويين المحلي والأفريقي، للوقوف على نقاط القوة والضعف الخاصة بالفريق الأبيض لضمان تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وتحقيق العلامة الكاملة في أول ثلاث مباريات بالمسابقة.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

وخاض الفريق الأول تدريبه أمس بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وشارك فيه جميع اللاعبين الجاهزين للمباراة.

الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل مواجهة الزمالك

ويختتم اليوم الخميس الفريق الأول بالأهلي، تدريباته استعدادًا لمباراة القمة 123 ضد الزمالك غدا الجمعة بالجولة الثالثة من عمر الدوري المصري.

c55a478ddd.jpg

فريق الأهلي

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأساسي مساء اليوم، حيث ينوي موسيماني تطبيق خطة اللعب ومنح لاعبيه التعليمات النهائية التي ينوي تطبيقها في اللقاء، بجانب علاج بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني يستقر على عودة ديانج ومفاضلة ثلاثية في هجوم الأهلي قبل القمة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق