سبورت - ليفربول يعلن مصير محمد صلاح اليوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير إنجليزية، عن تطورات جديدة بشأن تجديد محمد صلاح عقده مع ليفربول، في الفترة الحالية، والذي من المقرر أن ينتهي نهاية الموسم المقبل، وفتحت إدارة ليفربول مفاوضات تجديد عقد صلاح، لعدم رحيله عن الفريق، خاصة وأنه نجم الريدز حاليًا، ومن أهم اللاعبين في العالم في الوقت الجاري.

وذكرت صحيفة «the firm» الإنجليزية، أنه تم اتفاق بين ليفربول ومحمد صلاح على العقد الجديد، على أن الإعلان الرسمي اليوم.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، وهو ما تنص عليه اللوائح أن اللاعب يتم التفاوض معه قبل انتهاء عقده بـ6 أشهر.

 

6231200731635508647.jpg

وكانت بعض التقارير خرجت خلال الفترة الماضية، أكدت أن محمد صلاح طلب الحصول على 400 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، من أجل الموافقة عل تجديد عقده مع الريدز الفترة المقبلة.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

ويحتل محمد صلاح المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف متفوقًا على جيمي فاردي صاحب الـ6 أهداف، وكرستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد صاحب الـ4 أهداف.

كما نجح محمد صلاح في تحطيم رقم ديديه دروجبا مهاجم منتخب كوت ديفوار وتشيلسي السابق، بعد أن سجل 107 أهداف ليكون أفضل هداف أفريقي في الدوري الإنجليزي.

أخبار ليفربول.. محمد صلاح يقود الريدز للتأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال

قاد محمد صلاح ليفربول للفوز على اتلتيكو مدريد بالأمس، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعبي الأنفيلد، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز تأهل ليفربول لدور الـ16 من دوري الأبطال، بعد أن تصدر المجموعة برصيد 12 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة، بينما ينافس أتلتيكو مدريد وبورتو على البطاقة التأهل الثانية في الجولتين المقبلتين.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ليفربول يعلن مصير محمد صلاح اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق