سبورت - الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للزمالك.. وتعليمات مشددة للاعبين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، تدريباته استعداداً لمواجهة الزمالك، المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز في موسم 2021 - 2022، وخاض الفريق الأول تدريبه أمس الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً للموقعة المرتقبة، والتي يسعى خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والانفراد بجدول ترتيب الدوري بعيداً عن منافسه، قبل فترة التوقف الدولية.

موسيماني يطالب لاعبي الأهلي بالتركيز قبل القمة 123

وفرض بيتسو موسيماني حالة من التركيز على معسكر الفريق، وطالب لاعبيه من خلال تعليمات مشددة بالابتعاد عن أي مؤثرات خارجية قد تؤثر على تركيزهم قبل موقعة الغد، وتنفيذ تعليماته الفنية بكل دقة، وإزالة أي ضغوط من على عاتقهم بعد المستوى غير الجيد الذى ظهر به الفريق أمام البنك الأهلي في المباراة الأخيرة.

موسيماني ولاعبي الأهلي

وطالب موسيماني اللاعبين بتحقيق الفوز على الغريم التقليدي وتأكيد التفوق، خاصة وأنه الفريق لم يخسر أمام الفريق الأبيض منذ توليه المسئولية الفنية ويريد الحفاظ على هذا الأمر، فضلا عن مصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع المستوى.

موسيماني يطمئن على لاعبي الأهلي في ودية المرج

واطمأن «موسيماني» على جاهزية لاعبيه البدلاء الفنية والبدنية في ودية المرج التى أقيمت أمس الأول الثلاثاء وفاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي الفريق محمود كهربا وحسام حسن، حيث ظهر اللاعبون بشكل جيد، ما منح المدير الفني بعض الراحة قبل موقعة غد أمام الغريم التقليدي.

09f937e4aa.jpg

جانب من مباراة الأهلي والمرج الودية

وحصل لاعبو الأهلي الأساسيون الذين خاضوا المباريات في الفترة الأخيرة، على راحة من المشاركة في المباراة الودية أمام المرج، حيث خضعوا لتدريبات بدنية خفيفة وفقًا للبرنامج الخاص بهم استعدادا لمواجهة الزمالك.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للزمالك.. وتعليمات مشددة للاعبين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق