سبورت - كلوب: لم أتوقع أن نتأهل بهذه الطريقة من تلك المجموعة.. أمر جنوني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن فوز فريقه على أتلتيكو مدريد الإسباني بثنائية نظيفة، والتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل نهاية دور المجموعات بجولتين.

كلوب يتحدث عن الوز أمام أتلتيكو مدريد والتأهل لدور الـ16

وفاز فريق ليفربول بثنائية مقابل لا شيء، على أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد أنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

                            ليفربول وأتلتيكو مدريد

وتأهل ليفربول رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في 4 مباريات متتالية بدوري المجموعات.

كلوب: التأهل لدور الـ16 أمر جنوني 

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: «كانت ليلة عظيمة، وقدمنا مباراة مثالية، أرنولد مرر تمريرتين حاسمتين وفزنا بهما».

وتابع: «أن نحقق أربعة انتصارات متتالية في مجموعة كهذه، هذا أمر جنوني لأكون أمينًا».

وأوضح: «عندما رأيت القرعة والمجموعة التي وقعنا بها، لم أتوقع أننا سنحقق 4 انتصارات متتالية، لكن اللاعبين قاموا بذلك الأمر بنجاح».

واختتم كلوب تصريحاته: «الجماهير كانت تريد منا أن نسجل أهدافًا أكثر، قمنا بصناعة العديد من الفرص وحسمنا المباراة مبكرًا».

ويتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، بينما يحتل فريق بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما يقبع فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل فريق ميلان الإيطالي الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كلوب: لم أتوقع أن نتأهل بهذه الطريقة من تلك المجموعة.. أمر جنوني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق