سبورت - مدرب ريال مدريد يعتذر لهازارد وأسينسيو عن عدم إشراكهما أمام شاختار - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فسر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أسباب عدم مشاركة إدين هازارد خلال لقاء الفريق الملكي اليوم الأربعاء أمام شاختار دونيتسك بدوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا سهلًا على مضيفه فريق شاختار بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي في الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي: أعتذر لهازارد

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للقاء، عن شعور هازارد وماركو أسينسيو بالحزن جراء عدم المشاركة: «الغضب أمر طبيعي تمامًا، إنها الطريقة الصحيحة للتعامل مع الموقف، أنا أتفهم موقف اللاعب الذي لم يلعب، والذي استعد لمدة 40 دقيقة ولم يدخل، أعتذر لهما».

 

15091151831620366570.jpg

وعن فينيسيوس جونيور أوضح: «أعتقد أنه يواصل مسيرة جيدة للغاية، اليوم قدم أداءًا جيدًا للغاية، الهدفان من خلاله».

وعن تيبو كورتوا وكريم بنزيما أردف أنشيلوتي: «صحيح أنهما تميزا في هذه الفترة أكثر من غيرهما، الفريق يحاول، عمل ميليتاو وألابا جيد جدًا، في وسط الميدان الجميع يعرف جودتهم، لقد قدم فينيسيوس التمريرات الحاسمة لكريم، وبنزيما كان أكثر مثالية أمام المرمى».

وأتم المدرب الإيطالي: «لقد بدأنا بشكل جيد في أول مرتين، عندما سجلنا الهدف الأول، احتجنا إلى الانتظار قليلاً، ولكن دون فقدان القوة، تغييران فقط، واحد من قبل كارفخال لتجنب المشاكل البدنية، بسبب الهجوم القوي علينا من الجهة اليمني، ولهذا السبب أنا أشركت ناتشو، وبشأن بنزيما فكان متعبًا بعض الشيء وأدخلت يوفيتش ولم أعد أرغب في تغيير الفريق بعد ذلك».

وبتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى تسع نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد شاختار عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب ريال مدريد يعتذر لهازارد وأسينسيو عن عدم إشراكهما أمام شاختار - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق