سبورت - موسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام الزمالك.. استبعاد كهربا وعودة الشناوي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الأهلي أمام الزمالك في القمة، بالمباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، 5 نوفمبر 2021، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي أمام الزمالك لمباراة القمة، عودة محمد الشناوي وآليو ديانج، حيث تغيب الشناوي عن أخر 4 مباريات للأهلي بسبب إصابته في العضلة الخلفية، بينما تغيب ديانج عن المباراة الأخيرة للأهلي أمام البنك الأهلي، بسبب طرده خلال مباراة الإسماعيلي.

قائمة الأهلي أمام الزمالك في القمة

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

خط الدفاع: ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – بدر بانون – علي معلول – محمد هاني - أكرم توفيق – كريم فؤاد- رامي ربيعه. 

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – عمار حمدي - حسين الشحات – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – لويس ميكيسون – أحمد حمدي عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو – محمد شريف – حسام حسن.

تدريب الأهلي

وشهدت القائمة، عودة محمد الشناوي، واستبعاد محمود كهربا.

الأهلي يدخل معسكر مغلق قبل القمة

وخاض الأهلي مرانه الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، قبل أن يدخل معسكرًا مغلقًا في أحد الفنادق القريبة من النادي وذلك وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضع الجهاز الفني للفريق استعدادًا للقمة.

ويختتم الأهلي تدريباته الجماعية مساء غدًا الخميس، على أن يعود بعدها الفريق للفندق الذي يعسكر فيه، ويقوم موسيماني بعقد محاضرات بالفيديو مع اللاعبين من أجل تحفيظ اللاعبين طريقة لعب الفريق الأحمر أمام الزمالك بالإضافة إلى دراسة الفريق الأبيض.

43464f690b.jpg

ودية الأهلي والمرج

الأهلي يفوز على المرج وديًا استعدادًا للقمة

وكان فريق النادي الأهلي قد خاض مباراة ودية، أمس الثلاثاء، أمام المرج، استعدادًا لمواجهة القمة، وانتهى اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، أحرز أهداف الأهلي كلا من محمود عبدالمنعم «كهربا» وحسام حسن.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام الزمالك.. استبعاد كهربا وعودة الشناوي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق