رياضة - أبو مسلم: موسيمانى يدافع عن صفقاته على حساب مصلحة الأهلى وكهربا مظلوم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث توقع أحمد أبو مسلم نجم الأهلى السابق أن المارد الأحمر سيفوز على الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما في القمة 123 بعد غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

قال أحمد أبو مسلم نجم الأهلى الأسبق إن محمد شريف "نمبر وان" في هجوم القلعة الحمراء موضحا أنه ليس من المنطفى جلوسه على دكة البدلاء مشيرا إلى أن الجميع رأى تغيير في شكل الأهلى أمام البنك في الجولة الثانية بمجرد نزوله لافتا إلى أنه يجب الدفع بشريف أساسيا في القمة 123لأنه لاعب هداف ويمتاز بالخبر.

وواصل حديثه عن الزمالك قائلا:" الزمالك يمتلك لاعبين كبار في الخط الأمامى مثل بن شرقى وزيزو ومصطفى فتحى وسيف الدين الجزيرى وبالإضافة إلى مدربهم كارتيرون الذكى الذى يجيد التعامل في المباريات الكبيرة ويديرها ببراعة".

أضاف أبو مسلم:" ديانج من اللاعبين المميزين ولا يصح جلوسه على دكة البدلاء خصوصا أنه يعد من أفضل اللاعبين في مصر واتعجب من موسيمانى المدير الفني اللأهلى الذى كان يجلسه على بديلا خلال الفترة الماضية".

وتحدث أبو مسلم عن تأثير غياب شيكابالا عن القمة 123 قائلا:" شيكابالا لن يلعب على زيزو وبالتالي غيابه لن يؤثر على مستوى النادى الأبيض متسائلا بالورقة والقلم ما هي أرقام شيكابالا في مباريات القمة التي لعبها أمام الأهلى حتى يكون مؤثرا، متابعا:" الزمالك يتميز بالاستقرار ويمتلك لاعبين كبار على مستوى الخطوط الثلاثة".

ووجه أبو مسلم رسالة إلى موسيمانى بعد أزمته مع كهربا قائلا:" كهربا لاعب مميز وبدأ يلتزم خلال الفترة الماضية واتعجب مما يحدث معه من ظلم مدربه" متابعا:" مباراة الإسماعيلى التي فاز بها الأهلى ليس مقياسا للحكم على مستوى الأحمر والصفقات الجديدة لأن سكواد الدراويش الحالي الأضعف والدليل اهتزاز مستوى الأحمر أمام البنك الأهلى وأرى ان موسيمانى يدافع عن صفقاته على حساب مصلحة الأهلى".

وأكمل:" جمهور الأهلى زعلان على فقدان بطولة الدورى والسوبر وهناك عدم رضا من موسيمانى والنادى الأهلى صنع إسمه ويتعامل بغرور مع الإعلام ومن المفترض ألا يدخل في جدال معهم"،واختتم:" خسارة القمة ستزيد الفجوة بين جماهير الأهلى وموسيمانى ".

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - أبو مسلم: موسيمانى يدافع عن صفقاته على حساب مصلحة الأهلى وكهربا مظلوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق