سبورت - أحمد حجازي يدعو جماهير اتحاد جدة لحضور مواجهة الفتح - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجه النجم المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، رسالة خاصة إلي جماهير العميد، قبل مواجهة الفتح، غدًا، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري السعودي، في تمام السابعة إلا ربع مساءً، على الصفحة الرسمية للنادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر».

وظهر أحمد حجازي في الفيديو المنشور على صفحة النادي الرسمية على «تويتر»، وهو يدعو الجماهير، لحضور مباراة الفتح غدًا في الدوري على ملعب الجوهرة، وعلقت الصفحة على الفيديو قائلة:«ترجـع ليالينا سـوا.. الجوهرة فل»

ويعد أحمد حجازي من الركائز الأساسية لنادي اتحاد جدة السعودي، منذ انضمامه للفريق في 2020 الماضي، قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي.

ونجح أحمد حجازي في تسجيل 3 أهداف هذا الموسم مع اتحاد جدة، من أصل 10 مباريات خاضهم مع العميد في الدوري السعودي.

اتحاد جدة يختتم تدريباته لمواجهة الفتح

واختتم اتحاد جدة تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة الفتح غدًا الخميس، في الجولة الـ11 من بطولة الدوري السعودي.

8139555321635967642.jpg

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 20 نقطة، جمعهم من 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل 2 وخسر في مباراتين.

بينما يحتل الفتح السعودي المركز التاسع برصيد 12 نقطة، جمعهم من 9 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 3 فوز، و3 تعادل و3 خسائر.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أحمد حجازي يدعو جماهير اتحاد جدة لحضور مواجهة الفتح - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق