سبورت - جريليش يقود هجوم مانشستر سيتي في لقاء الليلة أمام كلوب بروج - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تشكيل فريقه الذي سيخوض لقاء اليوم الأربعاء، أمام فريق كلوب بروج البلجيكي، في تمام الساعة العاشرة مساء «الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة كلوب بروج

وضم تشكيل الـ«سيتي» كلا من:

في حراسة المرمى: ايدرسون.

في خط الدفاع: جواو كانسيلو - إيمريك لابورتي - جون ستونز - كايل ووكر.

في خط الوسط: إلكاي جوندوجان - رودري - بيرنانردو سيلفا.

في خط الهجوم: جاك جريليش - فودين - رياض محرز.

موقف مانشستر سيتي في المجموعة 

ويدخل مانشستر سيتي لقاء اليوم وعينه على صدارة المجموعة، منتظرا مفاجآة من لايبزيج الذي يواجه المتصدر باريس سان جيرمان بنفس التوقيت.

ويخوض مانشستر سيتي اللقاء وبحوزته 6 نقاط، في المركز الثاني، حيث خاض 3 مباريات حتى الآن، تمكن من الفوز في مباراتين، وتلقى خسارة وحيدة، وأحرز 11 هدفا، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف.

موقف كلوب بروج في المجموعة 

وعلى الجانب الآخر، يحتل كلوب بروج المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، إذ خاض 3 مباريات حتى الآن، حقق الانتصار في مباراة، وتعادل في أخرى، ولتقى هزيمة وحيدة، وتمكن لاعبوه من إحراز 4 أهداف، بينما استقبلت شباكه 7 أهداف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جريليش يقود هجوم مانشستر سيتي في لقاء الليلة أمام كلوب بروج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق