سبورت - تشافي على أعتاب الرحيل عن السد.. ووفد برشلونة في مدرجات الدحيل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حرص بعض أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني على التواجد بملعب «عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل»، في إطار مفاوضات النادي الكتالوني مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري، من أجل تولي المهمة الفنية للفريق الإسباني خلال الفترة المقبلة، خلفا لرونالد كومان الذي رحل من منصبه لسوء النتائج.

والتقطت الكاميرات التي تنقل مواجهة فريقي السد القطري والدحيل، بالجولة التاسعة من بطولة دوري نجوم قطر، وتشير نتيجتها لتقدم الدحيل بنتيجة 2-1، بعضا من أعضاء مجلس إدارة النادي الكتالوني في مدرجات ملعب المباراة.

نادي السد: متمسكون بمدربنا تشافي

يأتي هذا في ظل تمسك نادي السد القطري بالمدرب الإسباني، حيث نقلت صحيفة «الكاس» القطرية تصريحات تليفزيونية على لسان تركي العلي، المدير التنفيذي للنادي القطري، والتي قال خلالها: «موقف نادي السد واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي».

وأضاف: «لا يمكننا أن نفرط في تشافي في هذا الوقت الحساس من الموسم».

واختتم: «نرحب بزيارة الوفد الإداري من نادي برشلونة الإسباني وهي محل تقدير واحترام».

يذكر أن نادي السد قد اشترط في وقت سابق حضور لابورتا للموافقة على رحيل تشافي هيرنانديز عن الفريق القطري من أجل تولي المهمة الفنية للنادي الكتالوني.

لاعبو السد يودعون تشافي على طريقتهم الخاصة

على جانب آخر حرص لاعبو السد القطري وعلى رأسهم المهاجم الدولي الجزائري بغداد بو نجاح محرز هدف السد الوحيد في مباراة الدحيل على التوجه نحو تشافي هيرنانديز من أجل مصافحته وتوديعه على طريقتهم الخاصة، وهي اللقطة التي استعانت بها وسائل الإعلام القطرية للتأكيد على اقتراب رحيل تشافي من أجل تدريب برشلونة، وأن مواجهة الدحيل هي الأخيرة للمدرب الإسباني مع السد.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تشافي على أعتاب الرحيل عن السد.. ووفد برشلونة في مدرجات الدحيل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق