سبورت - إيقاف مستحقات لاعبي الإسماعيلي.. وباهر المحمدي يتمسك بالرحيل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إيقاف المستحقات الخاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، بسبب سوء النتائج في بطولة الدوري المصري.

وأعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أنه لن يتم منح اللاعبين أي مستحقات أو أي قيمة من تعاقداتهم إلا بعد أن تتحسن النتائج، بعد الخسارة من الأهلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى، وسيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

وسيطر الغضب الشديد على لاعبي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية بسبب إيقاف المستحقات من يحيى الكومي رئيس النادي الجديد.

باهر المحمدي يتمسك بالرحيل عن الإسماعيلي 

علم «الوطن سبورت» أن باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي يتمسك بالرحيل عن الفريق، وكشف لعدد من المقربين منه أنه لن يبقى في قلعة الدراويش ويرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وشدد باهر المحمدي على أنه يرحب بالرحيل لأي ناد سواء داخل أو خارج مصر.

وكان باهر المحمدي قد تعرض لسلسلة كبيرة من الانتقادات بسبب المستوى الفني الذي ظهر عليه مع بداية الدوري المصري.

 

الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة البنك الأهلي 

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي تدريباته منذ قليل على الملعب الرئيسي تحضيرا لمواجهة البنك الأهلي غدا الخميس على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في ثالث جولات مسابقة الدوري الممتاز. 

اشتمل المران على مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية أبرزها التسليم والتسلم واللعب في المساحات الضيقة بجانب سرعة التحول من الجانب الدفاعي للهجومي

وشهد المران تقسيمة في منتصف الملعب تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تطبيقها في لقاء الغد.

وغادرت حافلة الفريق الإسماعيلية متجهة إلى القاهرة للمبيت بها استعدادا لمواجهة البنك الأهلي غدا الخميس في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إيقاف مستحقات لاعبي الإسماعيلي.. وباهر المحمدي يتمسك بالرحيل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق