سبورت - ليفربول وأتلتيكو مدريد.. رفاق محمد صلاح للانتقام من نكبة آنفيلد 2020 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض قمة كروية مرتقبة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب آنفيلد، بالساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يريد نسيان نكبة آنفيلد

يدخل رفقاء الفرعون المصري محمد صلاح القمة، من أجل نسيان نكبة آنفيلد، التي سقط فيها الفريق العام الماضي، بنتيجة 3-2 أمام أتليتكو مدريد الإسباني، بعد التمديد، والخروج مبكرًا من دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالنسخة قبل الماضية.

وبالرغم من فوز الريدز في آخر لقاء بينهما بالجولة الماضية بنفس النتيجة، بملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل الروخي بلانكوس، في لقاء شهد تألق محمد صلاح بتسجيله هدفين، إلا أن كتيبة الريدز تريد الانتقام من آخر مواجهة بينهما على ملعب آنفيلد.

وسيكون الانتقام اليوم بطعم مختلف، حيث إن فوز ليفربول بالمباراة يساوي التأهل لدور الـ16 بشكل رسمي، بعدما جمع الريدز 9 نقاط، وينتظر الوصول لـ12 نقطة من أجل الوصول للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

صراع خاص بين كلوب وسيميوني

على جانب آخر، سيكون هناك صراع كروي خارج المستطيل الأخضر، بين المدربين الأرجنتيني دييجو سيميوني، والألماني يورجن كلوب، بعدما رفض مدرب الروخي بلانكوس مصافحة مدرب الريدز في اللقاء الأخير بينهما، وهو ما علق عليه سيميوني قائلا: «لم أصافح يورجن كلوب بعد نهاية المباراة لأنني لا أحب هذا النوع من التحية وقلت ذلك حينها، مشاعر المدربين تكون مختلفة، لا أعرف كلوب جيدا على المستوى الشخصي لكنه مدرب رائع».

 

f6ae6b9e15.jpg

ورد كلوب على تصرف سيميوني مؤكدًا أنه يهتم بمحاولة إيقاف هجوم أتلتيكو مدريد، عن مصافحة سيميوني، مشيرًا أنه إن كان يعلم أن سيميوني لا يحب ذلك لما كان صافحه من البداية، فلا توجد مشكلة بينهما.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ليفربول وأتلتيكو مدريد.. رفاق محمد صلاح للانتقام من نكبة آنفيلد 2020 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق