سبورت - ريال مدريد يبحث عن الهدف رقم 1000 في دوري أبطال أوروبا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يترقب نادي ريال مدريد الإسباني مباراته أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي في الساعة الثامنة إلا ربع مساءً، من أجل مواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من التأهل لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد على موعد مع كتابة التاريخ

سيكون النادي الملكي على موعد مع رقم تاريخي، حيث سجل ريال مدريد 999 هدفا في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويبحث أمام شاختار عن التوقيع على الهدف رقم 1000 في تاريخ النادي العريق والأفضل في البطولة، حيث حصد لقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة من قبل.

وسيكون المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هو أحد أبرز المرشحين لتسجيل الهدف التاريخي هذا المساء، كما يريد تجاوز هدف آخر، وهو رقم راؤول جونزاليس كثاني هدافي ريال مدريد في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث سجل بنزيما 61 هدفا، ويفصله 5 أهداف فقط عن معادلة رقم راؤول.

 

 

تاريخ مواجهات ريال مدريد وشاختار

تقابل ريال مدريد وشاختار في 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا، فاز النادي الملكي 3 مرات، وخسر مرتين، وسجل الريال 15 هدفا، واستقبل 8 أهداف، ويعد أكبر فوز هو اكتساح الملكي بنتيجة 5-0 في المباراة الماضية، ويعد كريستيانو رونالدو هداف المرينجي برصيد 5 أهداف، وهو نفس عدد مشاركات مودريتش، الذي يعد الأكثر خوضا للمباريات ضد الفريق الأوكراني.

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دوري الأبطال

يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع شيريف تيراسبول المولدوفي المتصدر، بينما يحتل إنتر ميلان الإيطالي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل شاختار دونيتسك الأوكراني المجموعة برصيد نقطة واحدة.

سجل النادي الملكي 7 أهداف، واستقبل هدفين فقط، أما شاختار فلم يسجل أي هدف حتى الآن، واستقبلت شباكه 7 أهداف كاملة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ريال مدريد يبحث عن الهدف رقم 1000 في دوري أبطال أوروبا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق