سبورت - برشلونة يجدد الثقة في بارخوان قبل موقعة سيلتا فيجو - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قررت استمرار سيرجي بارخوان المدير الفني الحالي للفريق الكتالوني، في منصبه لخوض مواجهة سيلتا فيجو المقبلة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا»، المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الليجا.

أكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية الكتالونية والمقربة من برشلونة أن إدارة النادي الإسباني الكبير قررت استمرار مدرب الفريق سيرجي بارخوان في منصبه ليقود مباراة سيلتا فيجو القادمة، والمقرر إقامتها على ملعب «بالايدوس».

بارخوان يقود برشلونة أمام سيلتا فيجو 

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن النادي الكتالوني منح الثقة للمدير الفني بارخوان لخوض اللقاء المقبل أمام سيلتا فيجو بعد فوزه في المباراة الماضية على دينامو كييف بهدف نظيف في دوري الأبطال.

4630125601634502466.jpg

برشلونة

وبدوره أعرب بارخوان عن سعادته بالوصول للمقاعد الفنية في برشلونة لتدريب الفريق مؤكدا أن تمثيل الفريق الكتالوني هو شرف كبير بالنسبة له وأنه راض جدا على مستوي الفريق الإسباني الكبير في الوقت الحالي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قد تحدثت مؤخرًا حول اقتراب نجم الفريق الكتالوني السابق، تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة.

موقف برشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني

يذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، وفي جعبته 16 نقطة حتى الآن.

وكان النادي الكتالوني قد أقال في وقت سابق مدربه الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق نظرًا لسوء نتائج الفريق.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد نجح في الانتصار على دينامو كييف الأوكراني، مساء أمس الثلاثاء، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - برشلونة يجدد الثقة في بارخوان قبل موقعة سيلتا فيجو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق