سبورت - ميدو: موسيماني مش «مركز» وسيتراجع أمام كارتيرون - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث  أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، أن محمد شريف، هو العنصر الخطر الوحيد على الزمالك، لأنه أفضل لاعب في مصر في التوقع حيث دائما يسبق تفكيره أي مدافع، وفقا لتعبيره.

وقال ميدو خلال تصريحاته لبرنامج «في التمانيات» على إذاعة إنرجي: «محمد شريف مميز جدا في توقيت انطلاقته، وبيحل مواقف كتير صعبة، بذكائه فقط، والفترة الأخيرة تركيزة كان في أعلى مستوى ومش هيتأثر بوجودة على الدكة في مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي وأتوقع الدفع به أساسيا يوم الجمعة أمام الزمالك».

وتابع: «الأهلي والزمالك حالتهم مختلفة، الزمالك في أعلى حالات الاستقرار الفني واللاعبين كلهم عارفين أدوارهم في الملعب وعندهم التزام خططي ولو سألت أي محلل، لن يختلفوا في وضع التشكيل الصحيح للزمالك، وهذا نجاح كبير لكارتيرون في خلق هوية للقلعة البيضاء».

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو: موسيماني خارج تركيزه

وأوضح ميدو: «الوضع مختلف تماما في الأهلي، موسيماني لسه مش مركز ومش عارف أن اللاعب المصري معندوش وعي خططي، ومفيش مدرب بينجح في إلا الي بيلعب بطريقة واحدة فقط، وأتوقع أن المدرب الجنوب أفريقي، سيعود لطريقة 4-2-3-1، أمام الزمالك، خوفا من الهزيمة بسبب المخاطرة بطريقة 3-4-3».

1666374734.jpg

باتريس كارتيرون

واختتم حديثة، قائلا: «الحكم الأجنبي أفضل للقمة من المصري، وبكل صراحة وأداء الحكام في الأسبوعين الماضيين، وحتى أصحاب التصنيف الأول، كان عندهم مشاكل كثيرة جدا وتعيين الحكم الأجنبي سيغنيك عن كل المشاكل واللاعبين بتحترم الحكم الأجنبي أكثر من المصري».

الزمالك يواجه الأهلي مساء الجمعة

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع غريمه التقليدي المقرر لها الثامنة مساء بعد غدٍ الجمعة، في اللقاء الذي يستضيفه ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2021 - 2022.

ويسعى الفريقان إلى الفوز بالمباراة واقتناص نقاط المباراة الثلاثة، بخاصة أن كل فريق في جعبته 6 نقاط بعد الفوز في أول مواجهتين في البطولة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو: موسيماني مش «مركز» وسيتراجع أمام كارتيرون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق