سبورت - لابورتا يطيح بفرص تعاقد برشلونة مع تشافي: رفض تنفيذ شرط السد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يبدو أن خوان لابورتا يسير بخطى ثابتة نحو الخروج الإجباري من قلعة «كامب نو»، وذلك بعد سلسلة من الإخفاقات والقرارات الخاطئة التي اتخذها منذ اعتلاء عرش الرئاسة داخل برشلونة، ليثير حفيظة جميع مشجعي العملاق الكتالوني، خاصة بعد التفريط في خدمات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، إضافة إلى الصفقات غير المجدية التي جلبها للفريق، بجانب رفضه التنازل من أجل تسهيل عملية وصول تشافي إلى مقعد المدرب.

لابورتا يرفض شروط السد للموافقة على رحيل تشافي 

خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الحالي، رفض الرضوخ للشروط التي فرضها السد القطري، إذ تصر إدارة النادي القطري على إجراء محادثة بشكل مباشر مع رئيس البلوجرانا، من أجل التفاوض على إمكانية رحيل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز إلى قلعة كامب نو، لخلافة الهولندي رونالد كومان، بحسب ما ذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية.

وقررت إدارة برشلونة إرسال وفداً إلى السد القطري، من أجل بدء عملية التفاوض بشكل رسمي، للحصول على جهود المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، والوقوف على إمكانية التعاقد معه؛ لخلافة الهولندي رونالد كومان، وفي حالة التمسك بالرفض، ستغير إدارة البلوجرانا خطتها من خلال التحرك في اتجاهات جديدة.

تعنت خوان لابورتا تجاه تنفيذ رغبة إدارة السد القطري ليس القرار الخاطئ الأول لرئيس النادي الكتالوني، إذ فشل أيضاً لابورتا في الحفاظ على خدمات الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي بسبب إخفاقه في إدارة ملف التجديد لأفضل لاعب في العالم 6 مرات.

اخفاقات خوان لابورتا لم تتوقف عند هذا الحد، إذ عقد رئيس البلوجرانا العديد من الصفقات المجانية التي لا يحتاج لها الفريق في الوقت الحالي، أمثال سيرجيو أجويرو الذي تعرض للإصابة قبل أيام، وتأكد غيابه لأكثر من ثلاثة أشهر، بجانب إيريك جارسيا وممفيس ديباي. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لابورتا يطيح بفرص تعاقد برشلونة مع تشافي: رفض تنفيذ شرط السد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق