سبورت - موسيماني يحسم مصير ثنائي الأهلي من القمة 123 في الدوري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يحسم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، اليوم الأربعاء، موقف الثنائي محمد الشناوي ووليد سليمان، من المشاركة في مباراة الزمالك، والتي تقام في الثامنة مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري، بسبب الإصابات التي ضربتهما خلال الفترة الماضية، وحالت دون تواجدهما في المباريات الأخيرة للفريق.

موسيماني يختار قائمة فريقه استعدادا للزمالك

ويحسم الجهاز الفني اليوم الأربعاء موقف الثنائي من اللحاق بمباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك، حيث يختار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة فريقه للموقعة المرتقبة، عقب مران اليوم، الذي يقام على ملعب مختار التتش.

موسيماني ولاعبي الأهلي

ويعاني محمد الشناوي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية ضربته خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.وغاب الشناوي عن المشاركة في مباراة المرج الودية التي أقيمت أمس الثلاثاء، وفاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن الاستعداد للقمة.

وتعافى الحارس الدولي وشارك في مران الفريق خلال اليومين الماضيين، لكنه غاب عن المباراة الودية أمام المرج أمس الثلاثاء.

في المقابل تعرض وليد سليمان لإصابة عبارة عن ارتجاج خفيف في المخ، خلال مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخضع صانع ألعاب الأهلي لبرنامج خاص خلال الأيام الماضية، للتعافي من الارتجاج، ولعدم حدوث أي مضاعفات أو عدم اتزان بعد الإصابة.

e0bbb4fc1d.jpg

 

الأهلي يفوز على المرج وديا قبل مواجهة الزمالك

وخاض الفريق الأول بالأهلي، مباراة ودية أمام فريق المرج، فاز خلالها بهدفين مقابل هدف، وأقيمت المباراة على ملعب التتش، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الزمالك، سجل هدفي المارد الأحمر، محمود كهربا وحسام حسن.

واطمأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين خاصة البدلاء والذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة بالدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي فاز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في ضربة البداية بجدول الدوري، وحقق فوزه الثاني على البنك الأهلي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني يحسم مصير ثنائي الأهلي من القمة 123 في الدوري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق