سبورت - تفوق على ميسي وصلاح.. أرقام أسطورية لـ«ليفاندوفسكي» بعد هاتريك بنفيكا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استطاع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، تحقيق رقم قياسي جديد، خلال مباراة البافاري ضد بنفيكا البرتغالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي بايرن ميونيخ الفوز على بنفيكا بخماسية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وأقيم اللقاء على ملعب أليانز أرينا، حيث يتصدر الزعيم البافاري مجموعته في البطولة بالعلامة الكاملة.

أرقام ليفاندوفسكي

وبحسب شبكة «أوبتا» للإحصائيات العالمية في كرة القدم، فإن البولندي ليفاندوفسكي هو سادس لاعب يسجل هدفًا في المباراة رقم 100 له بدوري أبطال أوروبا، بعد تيري هنري، نجم أرسنال وبرشلونة السابق.

كما نجح البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل ثلاثية في شباك بنفيكا في ظهوره الـ 100 في دوري أبطال أوروبا، حيث شارك بقميص بايرن ميونيخ في 72 مباراة، و28 مرة وهو لاعب في صفوف بوروسيا دورتموند.

وأشارت الشبكة نفسها إلى أن ليفاندوفسكي قد نجح أيضا في تسجيل هدفه رقم 79 خلال ظهوره المئوي في التشامبيونزليج.

ونجح صاحب الـ33 عاما في تسجيل أهداف أكثر من الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بعد أول 100 مباراة لكل منهم.

وبلغ ميسي 77 هدفا بعد بلوغ مئويته الأولى في البطولة، فيما يقل عنه رونالدو بواقع 64 هدفا، إلا أن ذلك لم يمنع النجم البرتغالي لاحقا من احتلال صدارة قائمة الهدافين التاريخيين للبطولة.

كما وصل ليفاندوفسكي للهدف رقم 6 له في دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي، ليتخطى رقم الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، صاحب الخمسة أهداف، ويصبح ثاني هدافي البطولة، خلفًا لسيباستيان هيلر، مهاجم أياكس أمستردام الهولندي.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

وافتتح روبرت ليفاندوفسكي التهديف في الدقيقة الـ 26 من أحداث الشوط الأول، وأضاف جنابري الهدف الثاني في الدقيقة الـ 32، وقلص بنفيكا الفارق في الدقيقة الـ 38، وانتهى النصف الأول من المباراة بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، عزز ساني التقدم لبايرن ميونيخ في الدقيقة الـ 49، وسجل ليفاندوفسكي الهدف الرابع للزعيم البافاري والثاني له، وفي الدقيقة الـ 74 قلص نوينز الفارق وأحرز الثاني لفريقه، وقبل نهاية المباراة أضاف روبرت الخامس للفريق والثالث له.

ويحتل بايرن ميونيخ صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 نقاط، بينما يأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف برشلونة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تفوق على ميسي وصلاح.. أرقام أسطورية لـ«ليفاندوفسكي» بعد هاتريك بنفيكا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق