سبورت - ليفاندوفسكي يدخل تاريخ دوري الأبطال ويتفوق على صلاح في ترتيب الهدافين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، رقمًا قياسيًّا جديدًا، خلال مباراة البافاري ضد بنفيكا البرتغالي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدفًا في مرمى بنفيكا، عند الدقيقة 26 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين، حاليا، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لشبكة «أوبتا» للإحصائيات العالمية في كرة القدم، فإن ليفاندوفسكي هو سادس لاعب يسجل هدفًا في المباراة رقم 100 له بدوري أبطال أوروبا، بعد تيري هنري، نجم أرسنال وبرشلونة السابق، وزلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم إيه سي ميلان، وكريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، وأندريا بيرلو، نجم ميلان ويوفنتوس السابق، وتوني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد.

ليفاندوفسكي يتفوق على محمد صلاح

كما وصل ليفاندوفسكي للهدف رقم 6 له في دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي، ليتخطى رقم الفرعون المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، صاحب الخمسة أهداف، ويصبح ثاني هدافي البطولة، خلفًا لسيباستيان هيلر، مهاجم أياكس أمستردام الهولندي.

بايرن ميونيخ يتقدم على بنفيكا

وانتهى الشوط الأول من مباراة بايرن ميونيخ وبفيكا بتقدم البافاري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما بدوري أبطال أوروبا.

وجاءت أهداف بايرن ميونيخ عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، وسيرجي جنابري، في الدقائق 26، و32 من عمر المباراة، فيما جاء هدف بنفيكا الوحيد عن طريق موراتو.

بايرن ميونيخ يقترب من التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

ويقترب فريق بايرن ميونيخ من التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في حال انتهاء مباراته أمام بنفيكا بفوزه.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وفرايبورج

ويستعد فريق بايرن ميونيخ لملاقاة فرايبورج، يوم السبت المقبل، في تمام الرابعة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الألماني.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ليفاندوفسكي يدخل تاريخ دوري الأبطال ويتفوق على صلاح في ترتيب الهدافين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق