رياضة - دورى أبطال أفريقيا يستعيد ذكرى فوز الأهلى على الترجى بثلاثية 2018.. فيديو - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث حرصت صفحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على استعادة ذكرى فوز الأهلى على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

ونشر الحساب الرسمي للكاف عبر موقع "تويتر" فيديو لأهداف الأهلى والترجى في ذهاب نهائي 2018 معلقا عليها: "في مثل هذا اليوم.. الأهلي يفوز على الترجي بثلاثية مقابل هـدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018".

 

جدير بالذكر أن الأهلى خسر هذه النسخة بعدما سقط في ملعب رادس بتونس بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب التي شهدت العديد من المخالفات ضد الأهلى أدت إلى إصابة هشام محمد لاعب الاهلى السابق بجرح في الرأس.

ونجح الأهلى في حسم آخر لقبين في دورى أبطال أفريقيا لصالحه في 2020 و2021، على حساب النادى الزمالك وكايزر تشيفيز بطل جنوب أفريقيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - دورى أبطال أفريقيا يستعيد ذكرى فوز الأهلى على الترجى بثلاثية 2018.. فيديو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق