سبورت - اللجنة الأوليمبية تنعى وفاة «والد» محمد طاهر زيادة بطل الفروسية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تقدم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، بخالص العزاء لوفاة والد الفارس محمد طاهر زيادة لاعب منتخبنا الوطنى للفروسية لقفز السدود، الذي يعد واحداً من ٱفضل الفرسان منذ إنشاء الاتحاد المصرى للفروسية وحتى الآن، رغم صغر سنه.

نتائج جيدة للفروسية في أولمبياد طوكيو 2020 بعد غياب طويل

وكان منتخب الفروسية المصري، شارك في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020  الأخيرة، بعد تأهل الثنائي نائل نصار ومحمد طاهر زيادة لنهائي منافسات قفز الحواجز الفردي وسط مشاركة 75 فارسًا من أفضل فرسان العالم، خلال الأولمبياد.

ونجح نائل نصار ومحمد طاهر زيادة، في التأهل للنهائي الفردي لأول مرة منذ عام 1940، لتأهل فارس مصري لمنافسات النهائي في الفروسية، بالإضافة إلى أن منتخب الفروسية المصري تأهل لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية بعد غياب استمر لمدة 60 عامًا.

إشادة دولية بتأهل ثنائي الفروسية في الأولمبياد

وأشاد المتواجدون بما قدمه الثنائي والتألق الكبير في منافسات الفردي بعد غياب لسنوات طويلة للفروسية المصرية عن المشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية والمستوى المميز الذي ظهر به الثنائي نائل نصار ومحمد طاهر زيادة أصغر فارس يشارك في منافسات الفروسية.

وتأهل نائل نصار ومحمد طاهر زيادة ليكون الثنائي الممثلان للعرب في النهائي الفردي بعد خروج ممثلي المغرب الثلاثة وعدم تأهل الأردني إبرهيم بشارات الذي انسحب من المنافسة والسوري أحمد حبشو الذي لم يتأهل. 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - اللجنة الأوليمبية تنعى وفاة «والد» محمد طاهر زيادة بطل الفروسية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق