سبورت - ديباي وفاتي يقودان هجوم برشلونة أمام دينامو كييف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن سيرجي بارخوان، المدير الفني المؤقت لفريق برشلونة الإسباني، تشكيل فريقه لمباراة دينامو كييف الأوكراني، المقرر لها اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، عند الساعة العاشرة مساء «الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة».

تشكيل برشلونة أمام دينامو كييف

وجاء تشكيل برشلونة كالآتي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

في خط الدفاع: أوسكار مينجويزا- كليمونت لينجليه- إيريك جارسيا- جوردي ألبا.

في خط الوسط: نيكولاس جونزاليس- جافي- سيرجيو بوسكيتس- فرينكي دي يونج.

في خط الهجوم: أنسو فاتي- ممفيس ديباي.

موقف برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويدخل برشلونة لقاء اليوم في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، بالمجموعة الخامسة، بعد أن خاض 3 مباريات، تمكن من الفوز في لقاء وحيد، وتلقى هزيمتين، وأحرز لاعبوه هدفا وحيدا، فيما استقبلت شباك الفريق 6 أهداف.

موقف دينامو كييف في المجموعة 

على الجانب الآخر، يخوض دينامو كييف مباراة اليوم برصيد نقطة وحيدة، بعد أن لعب 3 مباريات، تمكن من التعادل في لقاء وحيد، والخسارة في مباراتين، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن، ولم يتمكن لاعبوه من إحراز أي أهداف إلى الآن، فيما استقبلت شباك الفريق 6 أهداف.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ديباي وفاتي يقودان هجوم برشلونة أمام دينامو كييف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق