سبورت - اخر اخبار مانشستر يونايتد.. سولشاير عن لقاء أتالانتا: أسلوب لعبهم مميز - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اخر اخبار مانشستر يونايتد.. تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة أتالانتا الإيطالي، في الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا، التي ستقام على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا، غدًا الثلاثاء، مؤكداً أن الفريق يركز على تلك المواجهة، ولا يفكر في لقاء مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد وأتالانتنا: «نحن بوضع جيد في دوري الأبطال بعد أن فزنا في أولد ترافورد بالمباراتَين، لكننا بحاجة لنتيجة جيدة خارج الديار، كامل تركيزنا منصبّ على هذه المباراة، لم نفكر أبداً بمواجهة مانشستر سيتي في الجولة المقبلة على الإطلاق».

سولشاير: مانشستر يونايتد يمكنه اللعب بأي خطّة

وأضاف: «ليس لدينا الوقت ليعبّر أحدٌ عن استيائه، إن لم تبدأ المباراة فعليك دعم ومساندة زملائك، كان السلوك جيداً أمام توتنهام، جميع اللاعبين يرغبون باللعب، لا أحد سعيد بعدم المشاركة، لكنّ مصلحة الفريق أهم من الفرد».

وواصل: «لدينا تشكيلة لاعبين تمكّننا من اللعب بالعديد من الطرق المختلفة، يمكننا اللعب بأي خطّة لكن الأمر المهم هو أن يطبق اللاعبون ذلك، الطريقة التي لعبنا بها كانت أهم من خطة اللعب».

وعن الإصابات في صفوف مان يونايتد، علق: «يبدو وضع الفريق جيداً، شعر بعض اللاعبين ببعض الآلام خلال الحصة التدريبية صباح اليوم، لكن لا أعتقد أن هناك شيء خطير».

وأكمل سولشاير: «لدينا لاعبون يمكننا من خلالهم اللعب بخطط مختلفة، ثلاثي الدفاع أو خمسة في الخلف، استخدام الأجنحة لتوسيع عرض الملعب، لقد درسنا توتنهام ولعبنا بتلك الخطة ونجحت، لا يمكنني القول كيف سنلعب غداً».

اخر اخبار مانشستر يونايتد.. سولشاير يعلن جاهزية رونالدو وبرونو لمواجهة أتالانتا

وتابع: «المباراة التالية هي المهمة، نعلم أننا سنحظى بنتائج جيدة عندما نجد الاستقرار، مباراة واحدة جيدة لا تعني أي شيء، إنها فرصة أخرى غداً لنثبت أننا سنستمر، ولا يهم أي مباراة سيشارك بها رونالدو أو برونو، كلاهما متحفز ومستعد دوماً».

                  كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد

وأتم: «أتالانتا لديه أسلوب لعب مميز خاصة على صعيد الهجوم، من الجميل مشاهدتهم، لقد تابعناهم لبعض الوقت، ما فعلوه في آخر 5 سنوات كان استثنائياً، نادٍ جميل جدا وأناس رائعون».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - اخر اخبار مانشستر يونايتد.. سولشاير عن لقاء أتالانتا: أسلوب لعبهم مميز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق