سبورت - مران الزمالك قبل القمة: جلسة علاجية لأوباما وتدريبات خفيفة للأساسيين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خاض لاعبو الفريق الأول لفريق الكرة بالزمالك الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش أمس، مرانا خفيفا اليوم الإثنين على هامش التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز أمس الأحد على حساب طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

يوسف أوباما يخضع لجلسة علاجية

خضع يوسف إبراهيم «أوباما»، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لجلسة علاجية على هامش مران الفريق اليوم الإثنين، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وغاب يوسف أوباما عن مباراة فريقه أمس أمام طلائع بسبب الإصابة بإجهاد في وتر القدم، حيث فضل الجهاز الفني والطبي منحه راحة من المباراة الماضية لتجهيزه للقاء القمة المقبل أمام الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وخاض يوسف إبراهيم أوباما، تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب، على أن يشارك في الفقرة الفنية عقب الانتهاء من الجزء البدني الذي خصصه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

 

لاعبو الزمالك

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في القمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي بقمة الكرة المصرية في الخامس من نوفمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الزمالك الفوز في أول مباراتين بمسابقة الدوري الممتاز على حساب إنبي في الجولة الأولى بهدفين دون رد، وبالنتيجة نفسها تخطى أبناء ميت عقبة منافسه طلائع الجيش بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قيادة فريقه للفوز على الأهلي بلقاء القمة والتربع على قمة الدوري الممتاز مبكرا.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مران الزمالك قبل القمة: جلسة علاجية لأوباما وتدريبات خفيفة للأساسيين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق