سبورت - رسميا.. إقالة نونو سانتوس من تدريب توتنهام - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلنت إدارة توتنهام قراراها النهائي بشأن مستقبل نونو سانتو، مع السبيرز، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق تحت قيادته، منذ بداية عهده مع الفريق اللندني، الذي استهله مع بداية الموسم الجاري، ما ظهر جليا في مركز الفريق بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي؛ إذ تقف كتيبة المدرب البرتغالي، في المركز الثامن، برصيد 14 نقطة.

إدارة توتنهام تقرر إقالة نونو سانتوس من تدريب الفريق

وأصدر نادي توتنهام بيانا رسميا، يعلن خلاله إقالة نونو سانتو، بعد 4 أشهر من تولي مهمة الفريق، أي عقب مرور 10 جولات فقط من الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي، بسبب الإخفاقات المتتالية على مستوى بطولتي الدوري ودوري المؤتمر الأوروبي، ليواصل التراجع محليا وقاريا.

وأعلن فابيو باراتيتشي، المدير العام لكرة القدم، انتهاء رحلة نونو سانتو مع توتنهام: «أعلم مدى رغبة المدرب البرتغالي نونو سانتو وطاقمه في الجهاز الفني في تحقيق النجاح، لكن يؤسفنا أنه كان علينا اتخاذ هذا القرار، هو رجل نبيل ومخلص للنادي، وسيظل مرحبا به طوال الوقت، نود أن نشكره وطاقمه التدريبي ونتمنى لهم التوفيق».

كونتي المرشح الأول لخلافة نونو سانتوس في توتنهام

وترى إدارة توتنهام أن أنطونيو كونتي يعد البديل الأنسب، لخلافة نونو سانتو وإنقاذ السبيرز من نزيف النقاط الذي يعاني منه، خاصة أن المدرب الإيطالي يعد متخصصا في إنقاذ الأندية التي تعاني، رغم رفضه استلام مشروع الفريق اللندني قبل بداية الموسم الجاري.

إدارة النادي وفابيو باراتيتشي، المدير الرياضي، قررا عدم الصبر على نونو سانتو، بعد الأداء المخيب مؤخرا، خصوصا بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

في المقابل، يرتبط اسم كونتي بـ3 أندية إنجليزية حاليا؛ البداية كانت من نيوكاسل عندما جرى الاستحواذ عليه من السعودية، ثم مانشستر يونايتد بعد الخسارة بخماسية من ليفربول.

يذكر أن سانتوس أدار 17 مباراة مع توتنهام، فاز في 9، وتعادل واحدة، وخسر 7 لقاءات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميا.. إقالة نونو سانتوس من تدريب توتنهام - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق